أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، النار على فلسطينيين قرب السياج الحدودي مع قطاع غزة.
وقالت مصادر عبرية، إن قوة تابعة لجيش الاحتلال أطلقت النار على فلسطينيين حاولوا قطع السياج الفاصل جنوب قطاع غزة.
وكانت قوات الاحتلال قد أطلقت النار وقنابل الغاز على المزارعين الفلسطينيين على حدود غزة اليوم الخميس.
