قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن الوفد الأمني المصري وصل إلى قطاع غزة اليوم الخميس لتحقيق عدة أهداف.
وبحسب الصحيفة العبرية، فإن وصول الفود المصري في هذا الوقت يهدف إلى إجراء مناقشات مع قيادة حركة حماس حول استمرار تفاهمات التهدئة مع "إسرائيل".
وأشارت إلى أن الوفد وصل اليوم الخميس قبل بدء المظاهرات الأسبوعية عند السياج غداً الجمعة، بعد تخوفات من أن تخلي حماس التزاماتها بكبح المظاهرات والمواجهات عند الحدود بعد تغيير الخطوط العريضة في المنحة القطرية، حسب زعمها.
وأضافت الصحيفة: "يبدو أن توقيت وصول الوفد يهدف إلى إبقاء المظاهرات عند حدود قطاع غزة مقيدة".
