شن أفيغدور ليبرمان، زعيم حزب (إسرائيل بيتنا)، وزير الأمن الإسرائيلي السابق، النواب العرب عن القائمة العربية المشتركة في "الكنيست"؛ وذلك على خلفية لقائهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة.
وقال ليبرمان في تغريدة له عبر (تويتر)، إنه ولأول مرة يتوافق مع أردوغان الذي قال خلال استقبال النواب العرب أنهم يخدمون المصالح الفلسطينية.
وأضاف: "من الواضح أنهم ينتمون إلى البرلمان في رام الله، وليس الكنيست الإسرائيلي، ولذلك مكانهم هناك في رام الله".
يذكر أن، النواب العرب توجهوا إلى تركيا للقاء أردوغان لمطالبته بالإفراج عن ثلاثة من فلسطينيي 48 بعد أن اعتقلوا في تركيا أثناء البحث عن كلى للزراعة.
