قال القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، إن استمرار سياسة قطع رواتب الموظفين "جريمة ضد الإنسانية"، خلال تصريح اليوم الاثنين، عبر حسابه على موقع تويتر.
واستهجن أبو زهري "صمت الدول المانحة على توظيف أموالها لأغراض لا إنسانية"، مشيرًا أن القطع في رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة زادت خلال راتب شهر يناير عن 5000 راتب.
وقطعت السلطة راتب مئات الموظفين في قطاع غزة عن شهر يناير، كثيرٌ منهم من الأسرى وعوائل الشهداء.
