حددت وزارة المالية في غزة، اليوم الخميس، موعد صرف رواتب موظفي غزة.
وأعلنت "المالية" في تصريح صحفي أنه سيتم صرف دفعة مالية عن شهر 10 لموظفي غزة بواقع 40% وحد أدني 1200 شيقل ابتداءً من يوم الاثنين القادم.
وأشارت إلى أن الصرف سيجري حسب الفئات.
كما أعلنت "المالية" صرف دفعة من الفروقات المستحقة لموظفي غزة غير المستفيدين من المنحة القطرية ابتداءً من الاثنين القادم.
