اعتدى مستوطنون بحراسة جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، بالضرب على مسنة في مخيم العروب شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن جيش الاحتلال أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة بمحيط منزل الشيخ أحمد أبو سرور في العروب، واعتدى مستوطنون كانوا برفقتهم بالضرب على الحاجة زينب أبو سرور (62عامًا)، ونجليها أحمد، وعبد القادر الذي اعتقله الجيش مباشرة.
وأشارت إلى أن المستوطنين أخذوا قياسات المنزل والأرض المجاورة له، الواقع بمحاذاة الطريق الرئيسي، القدس-الخليل، بزعم أن البيت يعود للجمعية المسيحية ولبيت البركة القريبة منه، الذي استولى عليه المستوطنون في العامين الماضيين.
