اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، ستة مواطنين فلسطينيين من قرية العراقيب في النقب المحتل جنوبي فلسطين المحتلة.
وذكر الناشط الفلسطيني في القرية سليم العراقيب، أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 من سكان العراقيب بعد هدم قوات الاحتلال للقرية.
وأشار العراقيب إلى أن المعتقلين من أبناء الأسير الشيخ صياح الطوري، وهم؛ عزيز، وسيف، وسليمان، وأحفاده كايد إسماعيل وسليم كايد ورمضان إبراهيم.
وكانت آليات سلطات الاحتلال الإسرائيلي، هدمت اليوم الخميس، قرية "العراقيب" الفلسطينية في النقب جنوبي فلسطين المحتلة، للمرة الـ 139 تواليًا.
