اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم شابين فلسطينيين بزعم اجتيازهما حدود قطاع غزة باتجاه الداخل المحتل.
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال اعتقل فلسطينيين اجتازا السياج الحدودي شمال قطاع غزة باتجاه "إسرائيل".
اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم شابين فلسطينيين بزعم اجتيازهما حدود قطاع غزة باتجاه الداخل المحتل.
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال اعتقل فلسطينيين اجتازا السياج الحدودي شمال قطاع غزة باتجاه "إسرائيل".