أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، نيران رشاشاتها صوب أراضي المزارعين شرق مخيم البريج في المنطقة الوسطى لقطاع غزة.
وأفاد مراسلنا أن عملية إطلاق النار لم تسفر عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين والمواطنين.
وتطلق قوات الاحتلال بشكل يومي نيران رشاشاتها تجاه المزارعين والأراضي الزراعية ومنازل المواطنين شرق محافظات القطاع، وصوب الصيادين في عرض بحر القطاع، ضمن انتهاكاتها اليومية لاتفاق التهدئة مع المقاومة برعاية مصرية.
