أخلت إدارة مدرسة عوريف الثانوية ظهر اليوم الأحد، جميع الطلبة بعد تعرضها لهجوم من قبل مستوطنين، بحماية قوات الاحتلال.
وأفادت مصادر محلية، بأن عددا من المستوطنين تعرضوا لطلاب المدرسة في القرية التي تقع جنوب غرب نابلس، بحماية قوات الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص باتجاه المدرسة، ما حذا بإدارة المدرسة إلى إخلائها من الطلاب.
