هدد مستوطنون من مستوطني البؤر الاستيطانية المقامة وسط مدينة الخليل، اليوم الثلاثاء، عائلة فلسطينية بالقتل ان لم يرحلوا من منزلهم.
وقال المواطن أبو عماد اقنيبي: "اقتحم المستوطنون منزلي في البلدة القديمة، وطالبوني بإخلائه، والا سنواجه الموت أنا وعائلتي جميعا".
وعلى صعيد آخر، منعت قوات الاحتلال مجموعات الكفاح للحماية والتوثيق والمراقبة من التواجد في شارع الشهداء، حيث اعتدى المستوطنون على المجموعة لليوم الثالث على التوالي، وعرقلوا عملهم، وأعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي المنطقة مغلقة عسكريا، وطرد النشطاء.
يذكر أن مجموعات الكفاح للحماية والتوثيق والمراقبة قد انطلقت قبل أيّام كردة فعل فلسطينية على طرد التواجد الدولي المؤقت في الخليل، وطرد مجموعات مراقبة دولية من المنطقة.
