أصيب 5 شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، خلال مشاركتهم في فعاليات "الإرباك الليلي" شرق مخيم البريج على حدود وسط قطاع غزة.
وقال مصدر طبي في مستشفى شهداء الأقصى لمراسلنا، أن الإصابات التي وصلت اثنتين خطيرة واحدة في الظهر والأخرى في البطن، واثنتين في الأطراف السفلية.
وزعم موقع "حدشوت 24" العبري، أن الشبان الفلسطينيين ألقوا عددا من القنابل الأنبوبية على جنود الاحتلال بالقرب من السياج المقابل للبريج على حدود قطاع غزة، دون وقوع إصابات في صفوف الاحتلال.
