20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
22.33°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة22.33°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

طالت 20 مواطنًا..

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة ويصادر مركبة وأموال

thumb (5)
thumb (5)
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، بأن حملة الاعتقالات طالت 20 مواطنًا بالإضافة لمصادرة سيارة وعشرات الآلاف من الشواكل.

وأضاف، بأن المعتقلون هم: قصي حميدات، ويوسف إيهاب الزبيدي، وإبراهيم نصر الزبيدي من مخيم الجلزون شمال رام الله.

 كما اعتقل الاحتلال سليمان مصلح سعدة، ومحمد عبد العال، وأبو نافز عبد العال، وجبر إبراهيم العناني من كفر نعمة غرب رام الله.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، أمير سعيد خالد هرشة، ومحمد سعيد صباح، وأمين خشان، ومحمد سمير عمار، وربيع جمال هرشة من قفين قرب طولكرم.

أيضًأ اعتقل جيش الاحتلال محمود وصفي خالد من جيوس شرق قلقيلية.

وقامت قوات الاحتلال بتفتيش منزل أنس الهشلمون في الخليل وصادرت صور خاصة، إضافة الى تفتيش منزل سمير بحيص في يطا ومصادرة سيارة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال صادرت مبلغ مالي من أحد المنازل في كفر نعمة.