أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، اليوم الخميس، عن فئة صرف رواتب موظفي غزة يوم الأحد.
وأشارت الوزارة إلى أن الصرف يوم الأحد سيكون مخصصًا لصرف الدفعة المالية للموظفين فئة 3500 شيكل فأقل.
وبدأت المالية بصرف رواتب موظفي غزة يوم الاثنين الماضي حسب نظام الفئات المتعارف عليه بين الموظفين.
