قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، إنه يتطلع بفارغ الصبر إلى تسلم ونشر خطة السلام الأميركية "صفقة القرن" قريبًا.
وبين نتنياهو خلال لقاء جمعه مع نائب الرئيس الأميركي مايك بنس على هامش مشاركتهما في مؤتمر وارسو، أنه مطمئن لاهتمام الإدارة الأميركية وضمانها بأمن "إسرائيل".
وأشاد بالعلاقات القوية بين "إسرائيل" وأميركا والتي قال أنها أفضل صديق لـ"إسرائيل".
