أصيب مجموعة من المواطنين، ظهر اليوم الجمعة، بالاختناق ورصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت في عوريف جنوب نابلس.
وقال مراسلنا، إن إصابات في عوريف، إحداها خطيرة برصاص الاحتلال في عوريف، خلال مواجهات مع الاحتلال.
وأشار إلى أن الاحتلال ومستوطنيه يواصلون لليوم الثاني على التوالي استهداف القرية، حيث شهد أمس اعتداء للمستوطنين ضد سكان القرية الذين تصدوا لهم، فيما عمل جيش الاحتلال على تجريف اراضي شرق القرية، ووضعت سواتر ترابية في مناطق مصنفة "ب".
