قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن مؤتمر وارسو الذي عُقد في بولندا يومي الأربعاء والخميس الماضيين بمشاركة عربية وإسرائيلية وبرعاية أمريكية، قدّم خدمة مجانية لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي.
وقال المتحدث باسم "حماس" حازم قاسم في تغريدة عبر تويتر "إن حجم الاحتفاء من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي من لقائه بقيادات عربية في مؤتمر وارسو، يكشف حجم الخدمة المجانية التي حصل عليها نتنياهو من هذه اللقاءات، وسعيه للاستفادة من هذه اللقاءات لرفع أسهمه في الانتخابات الإسرائيلية".
وتعمّقت تشاورات المؤتمر وحواراته فيما يخص إيران و"الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، دون مشاركة ممثلي عن السلطة الفلسطينية.
