19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
25.93°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة25.93°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

الاحتلال يُفرج عن أسير مقدسي بعد اعتقاله 17 شهرًا

bIeCt
bIeCt
القدس المحتلة - فلسطين الآن

أفادت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت الخميس الماضي، عن الأسير المقدسي طارق زياد عبد القادر بخاري (20 عامًا)، بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة 17 شهرًا.

وكان في استقبال الأسير المحرر بخاري، أمام سجن "ريمون" الصحراوي، العشرات من أفراد عائلته وأصدقائه.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلته بتاريخ 14-9-2017، وهو من سكان بلدة شعفاط شمال القدس المحتلة، وقد تنقل في عدة سجون.

وسبق للأسير المحرر أن اعتقل عدة مرات وهو قاصر وأمضى وقتها 18 شهرًا.