أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم نيران رشاشاتها على المشاركين في وحدة الإرباك الليلي شرق شمال قطاع غزة.
وأشار مراسلنا وصول إصابات من المشاركين بوحدة الإرباك الليلي شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وأوضحت وزارة الصحة عن إصابة 19 مواطن بجراح مختلفة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة.
وشددت الوزارة على عدم وجود شهداء، منوهة أن الطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي لا زالت تجري تدخلاتها الطبية مع إصابة في الرأس لمواطن يبلغ من العمر 23 عام حالته حرجة.
