ذكرت "القناة 13" العبرية، صباح اليوم الاثنين، أن حالة الجندي الذي أصيب على حدود غزة الليلة الماضية، مستقرة وهو في حالة تخدير.
وأشارت القناة العبرية، إلى أن الجندي خضع الليلة الماضية لعملية جراحية في مستشفى "برزلاي" العسكري، بعدما اكتشف الأطباء دخول شظية في رقبته، تبعد قليلاً عن منطقة حساسة كادت أن تودي بحياته.
وأصيب الجندي بشظايا عبوة متفجرة ألقيت نحوه خلال فعاليات "الإرباك الليلي" على السياج الحدودي شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
