اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، شابين من قرية العيسوية، وسط القدس المحتلة.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين ياسر درويش وأنور عبيد، عقب اقتحامها القرية.
وشهدت مدينة القدس المحتلة اليوم، توترًا عقب إغلاق قوات الاحتلال بوابات المسجد الأقصى.
