أصيب عدد من الشبان، مساء اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعاليات الإرباك الليلي شرقي مدينة غزة.
وأعلنت وزارة الصحة إصابة سبعة مواطنين خلال الفعاليات، إصابتان بالرصاص الحي، بينما أصيب آخرون بالغاز المسيل للدموع، بينهم أطفال.
وتوافد عشرات الشبان إلى مخيمات العودة، وأشعلوا الإطارات المطاطية، وأطلقوا صافرات الإنذار عبر مكبرات الصوت إضافة إلى المفرقعات وإضاءة الليزر باتجاه قوات الاحتلال في نقطة التظاهر شرقي غزة.
