أدى عشرات المواطنين المقدسيين، الليلة، صلاتي المغرب والعشاء في منطقة "باب الرحمة" داخل المسجد الأقصى المبارك.
وتأتي الصلاة في هذه المنطقة رغم تصريحات مسؤولي الأوقاف اليوم بأنه تم تجاوز الأزمة التي افتعلها الاحتلال بتغيير قفل مبنى باب الرحمة ووضع سلاسل حديدية عليه.
يُذكر أن سلطات الاحتلال أقدمت على إغلاق مبنى "باب الرحمة" الواقع في الجهة الشرقية من المسجد الأقصى، أمس الاثنين بالسلاسل الحديدية.
