استأنفت مجموعات من المتظاهرين مساء الثلاثاء، فعاليات "الإرباك الليلي" شرقي مخيم البريج، بعد أن عُلقت فعالياتها في نوفمبر الماضي.
وأفاد مراسلنا في مخيم البريج أن عشرات الشبان توافدوا مع ساعات المساء، وأشعلوا الإطارات المطاطية، وأطلقوا المفرقعات الصوتية، ضمن فعاليات "الإرباك".
وتشمل فعاليات "الإرباك الليلي" إشعال إطارات السيارات، إضافة إلى تشغيل أغاني ثورية وأصوات صافرات إنذار عبر مكبرات الصوت، مع إطلاق أضواء الليزر تجاه الجنود المتمركزين قرب السياج.
وتهدف الوحدة من خلال عملها الليلي إلى إبقاء جنود الاحتلال في حالة استنفار دائم على الحدود لاستنزافهم وإرباكهم، بحسب القائمين عليها.
