أكد المتحدث باسم حركة "حماس" حازم قاسم، أن حديث الإعلام الإسرائيلي عن استقالة قائد وحدات النخبة التابعة لهيئة أركان جيش الاحتلال، بسبب فشلها في عملية خانيونس؛ يؤكد قدرة المقاومة في كل مرة على إرباك حسابات قيادة الاحتلال.
وقال قاسم في تصريح صحفي وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، إن "هذه الاستقالة هي استمرار للهزة السياسية في الاحتلال الإسرائيلي التي بدأت باستقالة وزير الحرب أفيغدور ليبرمان التي تسبب بانهيار حكومة الاحتلال بعد عملية حد السيف".
وأضاف قاسم:" برغم فارق القوة العسكرية بين المقاومة وجيش الاحتلال، إلا أن روح التضحية عند مقاتلي المقاومة وإيمانهم بعدالة قضيتهم، ستجعل من يد المقاومة هي العليا في المواجهة مع الاحتلال".
