28.34°القدس
28.1°رام الله
27.19°الخليل
29.45°غزة
28.34° القدس
رام الله28.1°
الخليل27.19°
غزة29.45°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

الحدث الأخطر في السجون..

أسير مقدسي يضرم النار في نفسه في سجن "النقب"

thumb
thumb
الأراضي المحتلة - فلسطين الآن

في مواجهة تصعيد الاحتلال بحق الأسرى مساء اليوم الثلاثاء، أضرم أحد الأسرى النار بنفسه في سجن "النقب"، والوضع في غاية التوتر والأسرى في استنفار.

يأتي ذلك بعد تصعيد قرارات منع الزيارة لأهالي قطاع غزة والضفة والاقتحامات المتتالية والتفتيش العاري وأجهزة التشويش التي تنشر بشكل مكثف في الأقسام ٣،٤،٥،٦،٧ في النقب.

وقال مصدر رسمي من داخل السجون أن الأسير هو إبراهيم النتشة من سكان مدينة القدس محكوم ١١ عاماً.

وأكد بأن الأسرى يوجهون النداء لكل الفصائل والشعب والسلطة لوقفة جادة في وجه الممارسات المتصاعدة بحقهم.