في مواجهة تصعيد الاحتلال بحق الأسرى مساء اليوم الثلاثاء، أضرم أحد الأسرى النار بنفسه في سجن "النقب"، والوضع في غاية التوتر والأسرى في استنفار.
يأتي ذلك بعد تصعيد قرارات منع الزيارة لأهالي قطاع غزة والضفة والاقتحامات المتتالية والتفتيش العاري وأجهزة التشويش التي تنشر بشكل مكثف في الأقسام ٣،٤،٥،٦،٧ في النقب.
وقال مصدر رسمي من داخل السجون أن الأسير هو إبراهيم النتشة من سكان مدينة القدس محكوم ١١ عاماً.
وأكد بأن الأسرى يوجهون النداء لكل الفصائل والشعب والسلطة لوقفة جادة في وجه الممارسات المتصاعدة بحقهم.
