اقتحم أكثر من ألفي مستوطن "قبر يوسف" شرقي نابلس بحماية قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، وأدوا صلوات تلمودية في المكان.
وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات الجيبات العسكرية اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة لتأمين دخول مئات المستوطنين للمقام، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان، أسفرت عن إصابة اثنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بينهم الصحفي معتصم سقف الحيط.
وأكدت مصادر طبية أن الإصابات تم نقلها لتلقي العلاج في مستشفى رفيديا الحكومي، فيما جرى إسعاف ثمانية آخرين إثر اختناقهم بالغاز المسيل للدموع ميدانياً.
