نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، اليوم الأربعاء، كشفاً جديداً للمسافرين وآلية السفر عبر معبر رفح البري ليوم غد الخميس.
وقالت الداخلية، إن السفر عبر معبر رفح غدا سيكون للمتبقي من الحافلة الأولى والثانية والثالثة من كشف (2/17)، بالإضافة إلى الحافلة الجديدة من الكشف المرفق أدناه.
ودعت الوزارة المسافرين إلى التواجد غداً الساعة 06:30 صباحاً في الصالة الخارجية لمعبر رفح، واصطحاب أمتعتهم للسفر، مؤكدةً على ضرورة التزام المسافرين بموعد سفر الحافلات المُدرجة فيها أسماؤهم وعدم التأخر عنها.
وشددت على ضرورة إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.
للاطلاع على كشف الأسماء اضغط هنا
