28.34°القدس
28.1°رام الله
27.19°الخليل
29.74°غزة
28.34° القدس
رام الله28.1°
الخليل27.19°
غزة29.74°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

الاحتلال يحول 14 مقدسيا من معتقلي "الأقصى" للمحكمة

حراس-الاقصى-jpg-75937945566998110
حراس-الاقصى-jpg-75937945566998110
القدس المحتلة - فلسطين الآن

أصدرت شرطة الاحتلال قرارًا يقضي بتحويل 14 مقدسيا ممن اعتقلهم الاحتلال ليلة أمس في المسجد الأقصى الى محكمة صلح الاحتلال غربي مدينة القدس، فيما أفرج الاحتلال عن آخرين من مركز اعتقال وتحقيق "القشلة" في باب الخليل من أبواب القدس القديمة.

وقالت مصادر مقدسية، إن قرار التحويل إلى المحكمة شمل المعتقلين: همام الحسيني، ومصعب عبيدية، ومحمد معتوق، ويعقوب دباغ، ومحمد الزغير، وفتحي نجادي، وعمر عودة، ومحمد أبو شوشة، ومحمد أبو قويدر، وعمر الزغير، واحمد ركن، وانس ابو حمص، واسلام زغير، وهشام البشيتي.

وكان الاحتلال قد اعتدى الليلة الماضية على المصلين في باب الرحمة داخل المسجد الاقصى واعتقل وأصاب أكثر من عشرين شابا.