استأنف الشبان الثائر على حدود القطاع، مساء اليوم الأربعاء، فعاليات "الإرباك الليلي" شرقي قطاع غزة.
وشارك العشرات من الشباب الثائر في فعاليات الارباك الليلي، شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، للتعبير عن رفضهم للحصار الإسرائيلي منذُ ما يزيد عن (11 عاماً)، وحق العودة.
وأفاد مراسلنا، بأنه تم إشعال الإطارات المطاطية "كوشوك" من قبل المتظاهرين بالقرب من السلك الزائل، وتفعيل الأناشيد الوطنية، وتشغيل صفارات الإنذار تجاه البلدات المحتلة، وإلقاء القنابل الصوتية.
وتشمل فعاليات "الإرباك الليلي" إشعال الكوشوك، إضافة إلى تشغيل أغاني ثورية وأصوات صافرات إنذار عبر مكبرات الصوت، مع إطلاق أضواء الليزر تجاه الجنود المتمركزين قرب السياج بهدف استنزاف جنود الاحتلال وجعلهم في حالة استنفار بشكل دائم.
