كشفت صحيفة "هآرتس العبرية"، أن "قناة كان" شبه الرسمية ستبث فيلم مصور عن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق الجنرال "غادي ايزنكوت".
وأوضحت "هآرتس" أن الفيلم من إعداد وإخراج وحدة الأفلام التابعة للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، كما أن تمويل جميع نفقاته كانت على حساب الجيش.
وبينت "هآرتس" أن هذا الفيلم يعتبر الأول منذ عام 1986 والذي يتطرق لتفاصيل رئيس أركان الجيش ويصور في مناطق حساسة تابعة للجيش.
