أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، نيران رشاشاتها تجاه رعاة الأغنام في منطقة ملكة شرق مدينة غزة.
وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه رعاة الأغنام شرق غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وتتعمد قوات الاحتلال إطلاق النار على المزارعين والرعاة شرقي محافظات القطاع، في انتهاك يومي متكرر لاتفاق التهدئة التي ترعاها مصر بين الاحتلال وفصائل المقاومة.
