نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غدٍ الأحد.
وأشارت الوزارة إلى أن السفر مخصص للحافلات الرابعة والخامسة والسادسة من كشف (20/2).
ونوهت إلى المسافرين بضرورة التواجد الساعة 6:30 صباحاً في الصالة الخارجية لمعبر رفح، وإحضار بطاقة الهوية وحجة عدم ممانعة لسفر الأطفال مع أحد والديهما دون الآخر، من الطرف المتغيب عن السفر أو من وكيله.
