سلمت شرطة الاحتلال الإسرائيل، اليوم الثلاثاء، المعلمة المقدسية هنادي الحلواني قرارًا يقضي بإبعادها عن المسجد الأقصى المبارك لمدة 6 أشهر.
وقالت الحلواني على صفحتها "بالفيسبوك" إن سلطات الاحتلال سلمتها اليوم قرارًا إداريًا يقضي بإبعادها عن المسجد الأقصى ومداخله وأبوابه وأروقته لمدة ٦ أشهر.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الأربعاء الماضي، المقدسية الحلواني عقب اقتحام منزلها في مدينة القدس المحتلة، واقتادتها إلى أحد مراكز التوقيف والاعتقال في المدينة للتحقيق معها.
وسبق أن تعرّضت الحلواني للعديد من الاعتقالات والاعتداءات والتحقيق الإسرائيلي، إضافة إلى قرارات الإبعاد المتكررة سواء عن المسجد الأقصى أو البلدة القديمة ولفترات متفاوتة، بالإضافة إلى منعها من السفر خارج البلاد.
