أصيب، مساء اليوم الثلاثاء، شاب برصاص قوات الاحتلال خلال فعاليات "الإرباك الليلي" شرق غزة.
وأوضحت مصادر طبية إن شاباً أصيب برصاص الاحتلال، خلال فعاليات "الإرباك الليلي" شرق غزة، وجرى نقله لأحد مشافي القطاع لتلقي العلاج.
أصيب، مساء اليوم الثلاثاء، شاب برصاص قوات الاحتلال خلال فعاليات "الإرباك الليلي" شرق غزة.
وأوضحت مصادر طبية إن شاباً أصيب برصاص الاحتلال، خلال فعاليات "الإرباك الليلي" شرق غزة، وجرى نقله لأحد مشافي القطاع لتلقي العلاج.