أصدرت محكمة عوفر العسكرية الإسرائيلية حكمًا نهائيًا بحق الأسير المعاد اعتقاله إبراهيم عماد القطب (33عاماً) من سكان مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقررت المحكمة الإسرائيلية، بالسجن الفعلي لمدة عامين، إضافة إلى دفع غرامة مالية وقدرها 2000 شيقل.
وذكر مكتب إعلام الأسرى، أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت القطب باقتحام منزله في شارع فطاير بمدينة نابلس بتاريخ 12/5/2018.
وأضاف أن سلطات الاحتلال وجهت للأسير القطب تهمة الإخلال بالأمن والانتماء لتنظيم معادي.
