20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
24.09°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة24.09°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

الاحتلال يعتقل حارسًا أثناء خروجه من الأقصى

thumb
thumb
القدس المحتلة - فلسطين الآن

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر الأربعاء أحد حراس المسجد الأقصى المبارك أثناء خروجه من المسجد.

وأفادت مصادر مقدسية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الحارس علي حمد إثناء خروجه من باب الأسباط-أحد أبواب الأقصى، ونقلته إلى أحد مراكز التحقيق بالقدس القديمة.

ويأتي هذا الاعتقال، ضمن حملة الاعتقالات الإسرائيلية التي تستهدف للمقدسيين والعاملين في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، على خلفية تمكن آلاف الفلسطينيين من فتح مصلي باب الرحمة الجمعة الماضي، بعد إغلاقه من قبل الاحتلال لمدة 16 عامًا.

وفي أعقاب "هبة باب الرحمة"، أبعدت سلطات الاحتلال عشرات المقدسيين ومسؤولين بالأوقاف عن المسجد الأقصى لفترات متفاوتة، ولا تزال تواصل حملتها.