أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء، عن محافظ القدس عدنان غيث.
وكانت محكمة الاحتلال قررت الإفراج عن المحافظ غيث دون شروط، إلا أنها جمدت القرار لمنح مخابرات الاحتلال فرصة لتقديم استئناف عليه، والتي لم تستأنف، ما أتاح المجال للإفراج عنه.
واعتقلت قوات الاحتلال المحافظ غيث من منزله ببلدة سلوان، ضمن حملة اعتقالات واسعة طالت ٢٢ شابًا من قرية العيسوية، والمحامي مدحت ديبه الذي أفرجت عنه أمس.
