أفرجت السلطات المصرية مساء أمس الخميس، عن الشبان الأربعة المختطفين منذ 3 أعوام ونصف.
واستقبل أهالي المختطفين أبناءهم بالزغاريد والفرحة الكبيرة التي رسمت على وجوههم.
وقال المحرر عبد الدايم أبو لبدة لوالدته، في حديث متلفز مقتضب: "لقيتي عروس ولا لسا"، وسط فرحة كبيرة من المشاركين في استقبالهم.
يذكر أن علامات الإعياء والضعف الشديد ظهرت على المختطفين المفرج عنهم.
وتم الافراج عن الشبان الأربعة من السجون المصرية، بعد تفاهمات بين رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية والسلطات المصرية.
واختطف مسلحون مجهولون الشبان الأربعة في أغسطس 2015 بعد تجاوزهم معبر رفح المصري، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
