20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
23.62°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة23.62°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

بالفيديو: المحرر أبو لبدة لوالدته: "لقيتي عروس ولا لسا"

52868925_2337832146544277_4709432400273211392_n
52868925_2337832146544277_4709432400273211392_n
غزة - فلسطين الآن

أفرجت السلطات المصرية مساء أمس الخميس، عن الشبان الأربعة المختطفين منذ 3 أعوام ونصف.

واستقبل أهالي المختطفين أبناءهم بالزغاريد والفرحة الكبيرة التي رسمت على وجوههم.

وقال المحرر عبد الدايم أبو لبدة لوالدته، في حديث متلفز مقتضب: "لقيتي عروس ولا لسا"، وسط فرحة كبيرة من المشاركين في استقبالهم.

يذكر أن علامات الإعياء والضعف الشديد ظهرت على المختطفين المفرج عنهم.

وتم الافراج عن الشبان الأربعة من السجون المصرية، بعد تفاهمات بين رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية والسلطات المصرية.

واختطف مسلحون مجهولون الشبان الأربعة في أغسطس 2015 بعد تجاوزهم معبر رفح المصري، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.