استقبال جماهير مخيم جباليا شمال قطاع غزة، المحرر عبد الله أبوالجبين بعد الإفراج عنه من السجون المصرية.
وأفرجت السلطات المصرية مساء أمس الخميس، عن الشبان الأربعة المختطفين منذ 3 أعوام ونصف.
واستقبل أهالي المختطفين أبناءهم بالزغاريد والفرحة الكبيرة التي رسمت على وجوههم.
واختطف مسلحون مجهولون الشبان الأربعة في أغسطس 2015 بعد تجاوزهم معبر رفح المصري، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
