20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
23.33°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة23.33°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

بعد غياب 3 أعوام ونصف..

بالصور: ماذا فعل أحد المحررين بعد أول يوم له من الحرية؟

52126819_418000115634442_9190630161127571456_n
52126819_418000115634442_9190630161127571456_n
غزة - فلسطين الآن

بدء المحرر حسين الزبدة بعد أول يوم له من تنسم الحرية من سجون السلطات المصرية، صباح اليوم الجمعة، بالجلوس في حلقة قراءة القرآن الكريم في مسجد الرضوان.

واستقبل المحرر الزبدة، ابنه إسلام بعد أن تركه وعمره لا يتجاوز العام.

وأفرجت السلطات المصرية مساء أمس الخميس، عن الشبان الأربعة المختطفين منذ 3 أعوام ونصف.

واستقبل أهالي المختطفين أبناءهم بالزغاريد والفرحة الكبيرة التي رسمت على وجوههم.

يذكر أن علامات الإعياء والضعف الشديد ظهرت على المختطفين المفرج عنهم.

واختطف مسلحون مجهولون الشبان الأربعة في أغسطس 2015 بعد تجاوزهم معبر رفح المصري، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

52849963_313439362689437_7323238957045514240_n 53071283_2245282199054242_4857545361088053248_n