قال مكتب إعلام الأسرى، اليوم السبت، إن الأسرى المرضى بسجن النقب يمتنعون عن تناول الدواء والتعامل مع عيادة السجن.
وشدد "إعلام الأسرى"، في بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، على أن إجراءات الأسرى الجديدة جاءت كخطوة احتجاجية على الأجهزة المسرطنة التي تم تركيبها قبل أيام.
وأشار المكتب إلى أن ضباط سجن النقب يتجولون بين الأقسام بأسلحتهم الآلية القاتلة، في مشهد استعراضي وتهديدي للأسرى.
