علّق الأسير الجريح والمقعد معتز عبيدو من الخليل إضرابه المفتوح عن الطعام الذي استمر لـ5 ايام بعد اتفاق مع إدارة سجون الاحتلال بإنهاء اعتقاله الإداري.
وكان الأسير عبيدو اعتقل سابقاً في سجون الاحتلال عدة مرات على خلفية انتمائه ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي وأمضى فيها ما يقارب ست سنوات، جزءٌ منها أمضاها في مستشفى الرملة نتيجة وضعه الصحي السيء، وأعاد الاحتلال اعتقاله بتاريخ 5/2/2018، وأصدر بحقه قرار اعتقالٍ إداري وجدده له ثلاث مرات متتالية.
يذكر أن عبيدو تعرض لإصابة تسبب له بأضرار كبيرة في الأمعاء والأعصاب وشللاً في ساقة اليسرى وضعف في اليمنى.
