عقبت حركة حماس، اليوم الإثنين، على استشهاد شابين فلسطينيين، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في قرية نعمة غرب رام الله بالضفة الغربية.
وقالت حماس على لسان المتحدث باسمها حازم قاسم عبر(تويتر) إن "ارتقاء شهيدين غرب رام الله فجر اليوم، يؤكد أن شعبنا الفلسطيني، سيواصل نضاله ضد الاحتلال حتى ينتزع كامل حريته ويحرر أرضه".
وأضاف قاسم: "رسالة الشباب الثائر في الضفة الغربية اليوم، أنه لن يهدأ إلا بكنس الاحتلال وتحرير مقدساته، وأنه لن يمرر مخططات تهويد القدس".
وذكرت وسائل إعلام اسرائيلية صباح اليوم، أن شابين فلسطينيين استشهدا فيما اصيب ثالث بادعاء دهس اثنين من جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي في قرية نعمة غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.
