اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الاثنين، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، أن ما يقارب من 50 مستوطنا اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، وذلك تحت حماية جيش الاحتلال، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان.
واضاف أن المستوطنين أزالوا سارية العلم المنصوبة فوق أحد التلال في الموقع الأثري، فيما أغلقت قوات الاحتلال المنطقة أمام المواطنين.
