أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، عشرات القنابل الغازية تجاه مئات الشبان المتظاهرين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أن مئات الشبان يشاركون في فعاليات الإرباك الليلي شرق البريج.
وأشار مراسلنا وفق مصادر محلية إلى أن الشباب الثائر قاموا بإطلاق دفعات من البالونات تجاه المستوطنات.
