هاجم مستوطنون صباح اليوم الثلاثاء، قرية عوريف جنوب نابلس، وحاصروا الهيئة التدريسية بمدرسة ذكور عوريف الثانوية، تحت حماية من جنود الاحتلال الاسرائيلي.
وقال سكرتير مجلس قروي عوريف، إن مستوطنين من مستوطنة "يتسهار" هاجموا المنازل من الجهة الشرقية من البلدة، ما أدى الى اندلاع مواجهات مع جنود الاحتلال في المنطقة وسط إطلاق الرصاص قنابل الغاز المسيل للدموع.
وأضاف، أن الوضع في توتر دائم خوفا من هجمات المستوطنين، خاصة أن المنطقة قريبة من مدرسة ذكور عوريف الثانوية التي جرى اخلاؤها أكثر من مرة.
