أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الثلاثاء، بتواصل فعاليات الإرباك الليلي في مخيم العودة شرق البريج وسط قطاع غزة.
وأكدت أن عشرات الشبان من وحدة "الإرباك الليلي" توجهوا نحو السياج الفاصل شرق البريج، وأشعلوا الإطارات وأطلقوا الألعاب النارية.
وزعمت مصادر عبرية، أن قنبلة قوية ألقيت قبل قليل نحو جنود الجيش قرب السياج الأمني في جنوب قطاع غزة، دون وقوع إصابات.
..يتبع
