أعلن مدير مستشفى الخليل الحكومي وليد زلوم عن وفاة طفل ثاني متأثرًا بإصابته البليغة بعد تعرضه للحرق الليلة الماضية.
وكانت طفلة سنة ونصف قد توفيت جراء اندلاع حريق في منزاهما بحي السلايمة بمدينة الخليل وأصيب شقيقها بجراح وصفت بالخطيرة.
وأوضح زلوم أن الحالة الصحية لأحد الطفلين تفاقمت، ما أدى لوفاته، فيما يعمل الأطباء على إنقاذ حياة الطفل الثالث.
وقال العقيد المتحدث باسم الشرطة لؤي ارزيقات، إن طفلًا في الرابعة من عمره قد توفي جراء الحريق الذي شب داخل منزل في البلدة القديمة بالخليل.
